تصميم وتنفيذ مركز البيانات

يعتمد تصميم الشفق لخدمات مركز البيانات على نهج استشاري واسع للمساعدة في إدارة بيئات عملائنا ذات المهام الحرجة. تشمل الخدمات دورة الحياة بأكملها ، من الحجم والتصميم إلى تسليم المشروع ونقل المعرفة. نمنح العميل مركز بيانات على أحدث طراز وقادر على تلبية المتطلبات الأكثر صرامة.

أيضًا ، لدينا فريق مؤهل من مديري المشاريع المعتمدين والفنيين ذوي الخبرة في تصميم وتنفيذ مركز البيانات. علاوة على ذلك ، الشفق هي IBM و CISCO و VMWARE و DELL Technology Partner.

نحن ندرس متطلبات العملاء بدقة ، ونزن جميع الخيارات المتاحة ، ثم نصمم حلول الشبكة والخدمات التي تضمن سرعة الاتصال ، والشبكة الآمنة ، ووقت التشغيل العالي للأعمال.

تمكننا خبرتنا في الشبكات وأنظمة التشغيل من تزويد عملائنا بمجموعة واسعة من حلول الشبكات لتناسب متطلباتهم ؛ سواء كان مركز بيانات به شبكة معقدة كبيرة حيث يتم توصيل العديد من أجهزة الكمبيوتر أو شركة تتطلب شبكة ونظام إنترنت فقط لتمكين نمو الأعمال.

الجوانب الرئيسية عند تصميم الشبكة هي:

المميزات مع خدمتنا

يمكننا تصميم وتنفيذ شبكات محلية وعريضة ، وأنظمة تستخدم أحدث التقنيات ، مع شبكات جيجابت أساسية ، وروابط ألياف بصرية ، وحلول نسخ احتياطي كاملة ، فضلاً عن توفير أمن الشبكات ، وجدران الحماية ، واتصالات VPN.

نحن متخصصون أيضًا في:

يمكن لفريقنا من محترفي حلول الشبكات وتحالفاتنا مع مزودي الشبكات الرائدين ، مثل Cisco و VMware و IBM ، المساعدة في نشر الحل النهائي وشرائه وتكوينه. أيضًا ، لقد عملنا مع بعض أكبر الشركات وسنستخدم هذه التجربة لتخصيص خدمات الشبكة وفقًا لاحتياجات عملك.

عملية العمل

يرحب بك محللو الحلول لتجربة خدماتنا. نستثمر نفس الوقت والطاقة في المشاريع التجريبية كمشاريع حقيقية. لقد نجحنا دائما في الاستمرار.

لا لم تفعل. يمكننا تحديد اجتماع في شركتك.

مع مدير مشروع من فريقنا المعتمد.